الخميس، 24 سبتمبر 2015

وجود كائنات اخرى ذكية على الارض قبل 14 مليون سنة

أنا مشغول للغاية بفكرة وجود كائنات فضائية عاقلة في الكواكب الأخرى؛ تحديداً منذ قرأت كتابين لأنيس منصور تحت عنوان: الذين هبطوا من السماء، والذين عادوا إلى السماء، لهذا كنت سعيداً جداً بالنظرية الجديدة التي نشرها موقع The Daily Express عن آثار مركبات ضخمة سارت على كوكب الأرض قبل نحو 12 إلى 14 مليون سنة!
أثار على كوكب الأرض

ويروّج العالم الجيولوجي الروسي Alexander Koltypin مدير مركز البحث العلمي للعلوم الطبيعية في جامعة موسكو الدولية المستقلة للبيئة، لنظرية بعد زيارته لثلاثة أيام أخدوداً غامضاً في وادي الموناتيين وسط تركيا، أنها مجرد آثار لعجلات مركبات ضخمة للغاية، لأن المسافة بين كل زوج من المسارات أو الأخاديد هو نفسه دائماً.
اثار على كوكب الأرض : أنا مشغول للغاية بفكرة وجود كائنات فضائية عاقلة في الكوتكب الأخرى تحديداً منذ قرأت كتابي أنيس منصور "الذين هبطوا من السماء"، و"الذين عادوا إلى السماء"، لهذا كنت سعيداً جداً بالنظرية الجديدة التي نشرها موقع The Daily Express عن أثار مركبات ضخمة مشت على كوكب الأرض قبل نحو 12 إلى 14 مليون سنة!!!  أثار على كوكب الأرض المصدر: East2West ويروج العالم الجيولوجي الروسي  Alexander Koltypin مدير مركز البحث العلمي العلوم الطبيعية في جامعة موسكو الدولية المستقلة البيئة لنظرية بعد زيارته لثلاثة أيام لأخدود غامض في وادي الموناتيين في وسط تركيا أنها مجرد أثار لعجلات مركبات ضخمة للغاية لأن المسافة بين كل زوج من المسارات أو الأخاديد هو نفسه دائما.  اثار على كوكب الأرض المصدر: East2West ويقول العالم الروسي أن هذه المسافة تناسب ما بين عجلات السيارات الحديثة على الرغم من انهم عميقة جدا تصل إلى حوالي متر واحد.  وأوضح أيضاً أنه على الجانبين من الأخاديد يمكن رؤية الخدوش الأفقية، يبدو أنها تركت من قبل طرفي المحاور التي تستخدم للعجلات القديمة.، انها حضارة أخرى غير الحضارة البشرية.  يبدوا كلام العالم الروسي شيقاً لأصحاب الاعتقاد بوجود كائنات أخرى عاقلة في الكوكب ويبدو خيالاً لمن لا يصدقون، دعونا نستمتع بهذا وذاك .

ويقول العالم الروسي إن هذه المسافة تناسب ما بين عجلات السيارات الحديثة على الرغم من أنها عميقة جداً تصل إلى حوالي متر واحد.
وأوضح أيضاً أنه على جانبيْ الأخاديد يمكن رؤية الخدوش الأفقية، يبدو أنها تركت من قبل طرفي المحاور التي تستخدم للعجلات القديمة، أنها حضارة أخرى غير الحضارة البشرية.
يبدو كلام العالم الروسي شيقاً لأصحاب الاعتقاد بوجود كائنات أخرى عاقلة في الكوكب، ويبدو خيالاً لمن لا يصدقون، دعونا نستمتع بهذا وذاك.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق