السبت، 16 فبراير 2013

(4) هل كنا على القمر في العام 2309 ق.م؟



لو أثبت أنه هناك فعلآ بناء مهجور قديم على القمر؟ لو هناك موضوعاٌ واحداٌ فقط يدل على زيارات حضارة متطورة قديمة إلى القمر, لو صخرة مرسوم عليها, أو أي دليل ملموس.... تصور ما يمكن أن يفعل اكتشاف كهذا بتاريخنا التقليدي المكتوب! . من يمنع ظهور هذه الاكتشافات للعلن؟؟!

وماذا عن الأخبار المذهلة التي تأتي ليس من القمر, بل من كوكب آخر يبعد 40 مليون ميل... المريخ ..!


- عالم سوفييتي, هرب إلى الغرب, يدعي بأن الصور الملتقطة بواسطة مسبار يطوف حول كوكب المريخ تبين بوضوح المعابد المتهدمة لحضارة ما كانت مزدهرة يوماٌ على سطح المريخ!


كان هذا العالم البالغ من العمر 58 عام عضوآ برتبة عالية في فريق علمي رفيع المستوى, عمل منذ العام 1961 عندما حمل فوستوك 1 يوري .أ. غاغارين كأول إنسان إلى الفضاء. ولكن إصرار روسيا على تطوير نظام الأقمار الصناعية النووية واستخدامها فيما اشتهر بـــ "حرب النجوم" في الفضاء حثه على هجر روسيا, وهو يعيش اليوم في سويسرا بهوية افتراضية (زائفة).
صرح بأنه منذ عدة أعوام, أطلق قمر صناعي إلى المريخ. ووصل إلى المكان المقصود في العام 1982 وهو يدور حول الكوكب الأحمر منذ ذلك الوقت. كان غرضه الوحيد أن يرسل الصور والمعلومات إلى قمر صناعي مأهول يدور حول الأرض, وانتهت المهمة بنجاح مذهل.
كانت دقة الصور معززة بالكمبيوتر وملونة بنقاء, وكانت التفاصيل التي اظهروها هي أفضل من أي شيء أنتج في أمريكا, ولم تكن هناك أخطا فيما اكتشفوه. المدينة المكبرة صورتها بواسطة كاميرا القمر الصناعي هي بحجم ثلاثة أضعاف موسكو وكانت محاطة بشوارع عريضة, متداخلة ومتصلة ببعضها بواسطة طرق صغيرة.
ولا بد أن المعابد كانت ضخمة, لكنها الان عن أنقاض, تعرضت على ما يبدو لكارثة مريخية هائلة. ولكن بعضها لاتزال قبابها قائمة وقطرها يبلغ من اثنين إلى أربعة أميال.

سوف لن يعترف الإتحاد السوفييتي بهذا الاكتشاف المذهل لأن ذلك سيكشف الكثير من تقنياتهم المتقدمة جداٌ.

في الرابع من فبراير, 1985 صرحت صحيفة "ملبرون أستراليا إيج" باعتراف ثلاثين من علماء الولايات المتحدة بأن اثنين من الصور أرسلتا إلى الأرض من المريخ في العام 1976 عن طريق مركبة فيكينج تشير إلى وجود أنقاض حضارة قديمة على سطح المريخ.

ريتشارد هوجلاند, كاتب في المجالات العلمية وعضو في جماعة العلماء المعروفة باسم مجموعة البحث في المريخ, قال أن الصور تبين ما يبدو أنه أربعة أهرامات ضخمة مصفوفة على شكل وجه.

قال الدكتور Dr.C.West.Churchman ,البروفسور في جامعة كاليفورنيا في بيركلي , أنة يوجد العديد من التافصيل التي تشير إلى احتمال وجود مستعمرة بائدة على سطح المريخ! .

السؤال الكبير هو : ما هي الحقيقة الأصيلة لماضينا ؟؟ هل كنا يوما على سطح المريخ؟؟!!...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق