الاثنين، 25 فبراير 2013

التحكم في الوقت Chronokinesis



هل يمكن للانسان ان يتحكم فى الزمن إما بتسريعه أو بتبطيئه
Chrono يعني الوقت، و chronokinesis يعني التحكم في الوقت إما بتسريعه أو بتبطيئه يمكنك أن تقرأ الروايات بأكملها في اقل من ليلة واحدة ثم يمكن الحصول على صورة أفضل للأمور التي تشغل بالك. Chronokinesis هي القدرة على أتحس أو تشعر بالوقت إما سريع أو بطيئ. إذا قمت بتبطيئ ا…لوقت فالأشخاص المحيطين بك ستراهم ...يتحركون ببطئ شديد و الكلام بطيئ كذلك أما أنت فستكون عادي كما أنت لأنك المتحكم بالوقت. و إذا قمت بتسريع الوقت فستجد أن الأمور تتحرك بشكل سريع و أنك أنت البطيئ.

قبل كل شيئ أحظر ساعة ذات رقاص (عقارب) تصدر صوت “تيك تاك” مع مرور كل ثانية، وجد مكان هادئ لا يزعجك فيه أحد و استرخي. قم بالإصغاء لدقات الساعة و بدأ الإدراك بأن الوقت غير حقيقي. إستمع لدقات الساعة تتسارع أو تتباطئ، قم بهذا لعدة دقائق. ثم استمع لدقات إن كانت أبعد كل مرة أو أقرب “تكون تيك تاك متباعدة أو متقاربة”. مع تقدمك في التمرين ستستغني كليا عن الساعة.

تسريع أو تبطيئ الوقت

المرحلة الأولى
أول الأمر أحصل على ساعة رقاص الثواني يحدث صوت مع كل ثانية، و إتجه لمكان هادئ و استرخي و اشعر بالوقت و أنه يساعدك على الإسترخاء.

المرحلة الثانية
الأن إستمع لدقات الساعة، تيك تاك، تيك تاك، و ركز عليه و على الفراغات بين الثواني، ركز على الصمت و اخلط طاقتك به، و أدرك أن الإنسان غير محكوم أو مقيد بالوقت. الوقت هو مجرد مفهوم من صنع الانسان.

المرحلة التالثة
الأن، استمع إلى الفراغات بين الدقات، والتركيز على قياس الصمت بينها يتباطئ تدريجيا.

المرحلة الربعة
إفعل ذلك لعدة دقائق، و بعد ذلك إذا أصبح وقت الصمت يزداد مع مرور كل دقة فقد نجحت، الأن ماعليك سوى ممارسة التمرين و مع الوقت ستستغني عن الساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق